الزمالك المصري يسعى لحل أزمة إبراهيم صلاح للحاق بمواجهة السي أس أس

كشف حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك المصري عن وجود محاولات من جانب مرتضي منصور رئيس النادي مع ادارة التجنيد بالقوات المسلحة المصرية للحصول علي تصريح سفر ابراهيم صلاح لاعب وسط الابيض في محاولة إلحاقه بمباراة النادي الصفاقسي المنتظرة ليوم الأحد القادم في طار الجولة الخامسة من دور المجموعتين لكأس "الكاف"..

وتعذر سفر ابراهيم مع بعثة الزمالك الى تونس يوم أمس الخميس استعدادا لمواجهة السي أس أس وذلك بسبب عدم حصوله على اذن السفر من ادارة التجنيد..

وأوضح انور في تصريحات صحفية ان اللاعب لا يزال تحت السن المحدد للإعفاء من التجنيد ولابد من حصوله علي تصريح سفر من القوات المسلحة.. وأضاف ان تلك الاجراءات مختلفة عن اجراءات الحصول علي تصريح سفر قبل تجنيده رسميا..

وقال المدير الإداري " الزمالك يحاول بطرق مختلفة حل ازمة سفر اللاعب ولحاقه بالبعثة في تونس نظرا لحاجة الفريق الى مجهوداته خلال مباراة نادي عاصمة الجنوب في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها الابيض "..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.