الرابطة 2: نادي حمام الأنف يستثمر تعادل المنافسين.. وينفرد بالصدارة

خرج نادي حمام الأنف مستفيدا بارزا من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم (مرحلة اللعب من اجل الصعود) اثر انتصاره مساء اليوم السبت على هلال الشابة بنتيجة 3-2 وهو ما مكن فريق الضاحية الجنوبية من الارتقاء إلى صدارة الترتيب في ظل سيطرة نتيجة التعادل على المباراتين الأخريين.

واثبت نادي حمام الأنف بمناسبة تحوله إلى ملعب طبلبة لملاقاة هلال الشابة انه يسير في نسق تصاعدي منذ فترة حيث أكد فريق الضاحية الجنوبية نجاعة كبيرة في مباراة لم تكن سهلة أمام منافس يتمتع بمؤهلات عريضة إلا أن ذلك لم يمنع المهاجم عثمان السعيدي من البرهنة على إمكانياته العريضة ليصنع بمفرده ثلاثية “الهمهاما”.

ورغم شجاعة هلال الشابة الذي حاول العودة في المباراة لاسيما بعد تذليل الفارق بفضل سعد الدين حمدي الذي قلص الفارق بعد تذليله من قبل أسامة بن صالح إلا أن ذلك لم يمنع نادي حمام الأنف من إنهاء اللقاء لصالحه ودعم بالتالي رصيده بثلاث نقاط ثمينة ارتقت به إلى صدارة مجموعة اللعب من اجل الصعود بتسع نقاط في حين تجمد رصيد هلال الشابة عند نقطة يتيمة في أسفل الترتيب وهي وضعية لا تعكس التضحيات الكبيرة التي بذلتها الهيئة المديرة للفريق وطموحات أحبائه.

وفشل اولمبيك سيدي بوزيد في استغلال فرصة تواجده بملعب القيروان لإضافة انتصار جديد بمناسبة استضافته لسكك الحديد الصفاقسي حيث لم يتوفق ابناء سيدي بوزيد في المحافظة على هدف التقدم الذي حققه اللاعب مروان بن عمر في الدقيقة 32 من ضربة جزاء إذ جاءت إجابة الرالوي سريعة جدا وتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 38 بفضل اللاعب حسان الشواشي.

وعبثا حاول الفريقان صنع الفارق مرة أخرى لتذهب جميع المحاولات أدراج الرياح وينتهي اللقاء بتعادل لم يخدم مصلحة الفريقين على حد سواء اللذين يتقاسمان المركز الثالث بأربع نقاط.

ومن جانبه أضاع اتحاد تطاوين موقعه في صدارة ترتيب المجموعة بعد اكتفائه بالتعادل السلبي في القصرين امام قوافل المكان في حوار لم تكف دقائقه التسعين الفريقين للتهديف والوصول الى الشباك ليتراجع اتحاد تطاوين الى مركز الوصيف ب5 نقاط وقوافل قفصة الى المرتبة الثالثة ب 4 نقاط. ليتواصل الغموض والتشويق بين اندية اللعب من اجل الصعود لضمان مكان ضمن قسم صفوة اندية النخبة التونسية خلال الموسم القادم.

ويذكر ان الفريقين صاحبا المركزين الاول والثاني يصعدان مباشرة الى الرابطة المحترفة الاولى في نهاية السباق في حين يخوض الفريق صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة من اجل الصعود امام الفريق صاحب المرتبة 12 في نهاية بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.