الرابطة 2: الترجي الجرجيسي يرد على الجامعة.. ويحسم قراره بخصوص عودة البطولة

قسم الرياضة-

عقدت الهيئة التسييرية للترجي الجرجيسي اجتماعا برئاسة المكي العريض للنظر في مقترحات الفرضيات الثلاث التي عرضتها الجامعة التونسية لكرة القدم على فرق الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم
للتشاور حول سيناريوهات انهاء بقية مشوار البطولة.. وافاد مصدر من الهيئة ان الترجي الجرجيسي اختار فرضية المقترح الاول.. ويذكر ان الجامعة التونسية لكرة القدم عرضت للتشاور ثلاث فرضيات لإنهاء الموسم.
 
ويقضي المقترح الاول الذي اختارته هيئة الترجي الجرجيسي بان يلعب الفريقان المتصدران لكل مجموعة مقابلتين فاصلتين في ملعب محايد ودون حضور الجمهور مع ان يحمل كل فريق لعدد النقاط المتحصل عليها من بداية السباق حتى ايقاف النشاط ويصعد الفريق المتحصل على اكثر عدد من النقاط من كل مجموعة بينما تخوض الفرق الاربع الاخيرة من كل مجموعة مقابلات فاصلة فيما بينها في شكل بطولة على مرحلة واحدة في ملاعب محايدة حاملة معها عدد النقاط المتحصل عليها منذ بداية السباق حتى ايقاف النشاط . وينزل عقب هذه الدورة الفريقان المتحصلين على اقل نقاط في كل مجموعة.
 
كما تقترح الفرضية الاولى انهاء الموسم بالنسبة الفرق التي تحتل المراكز من 3 الى 8 في كل مجموعة.. ويذكر ان ترجي جرجيس يحتل المرتبة السابعة مما يعني انه في حال اعتماد الخيار الاول فان موسمه سينتهي علما ان اخر اجل للإعلان عن مواقف اندية الرابطة المحترفة الثانية حدد ليوم 14 ماي الجاري حسب نفس المصدر.
 
وتم خلال اجتماع الهيئة التسييرية للترجي الجرجيسي تلاوة الفاتحة على روح فقيد كرة القدم التونسية الرئيس السابق للنادي وعضو المكتب الجامعي السابق فتحي جامع بمناسبة اربعينيته.
 
كما تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تسويه الوضعية المادية للنادي على ان يتم الاعداد لجلسة عامه انتخابيه في بداية شهر جويلية.. ويذكر ان الهيئة التسييرية للترجي الجرجيسي تنتهي مهمتها يوم 30 جوان المقبل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.