الرابطة 1: "الويكلو" يخيم على مواجهات اليوم

انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر سيكون لمتابعي الرابطة المحترفة الأولى موعد مع دفعة أولى تتعلق بالجولة العاشرة ذهاب.. دفعة تضم في برنامجها ثلاثة لقاءات بين حمام الأنف وبن قردان والمتلوي حيث يستضيف نادي حمام الأنف فريق قوافل قفصة ويتنقل الملعب التونسي إلى الجنوب لمواجهة الترجي الجرجيسي في وقت يلاقي خلاله نجم المتلوي ممثل الضاحية الشمالية مستقل المرسى..

القاسم المشترك بين هذه اللقاءات هو أنها ستدور دون حضور الجمهور ذلك أن الثلاثي المضيف مسلطة عليه عقوبة "الويكلو" جراء تجاوز أنصاره للقانون..

نادي حمام الأنف والترجي الجرجيسي الشريكان في المركز الثامن يستضيفان فريقين في وضعيتين متناقضتين حيث يلعب القوافل لتفادي النزول في وقت يمثل فيه الملعب شريكا في المقدمة..

جولة اليوم قد تأتي بفك الارتباط بين الفريقين وقد تمدده في حين يسعى مستقبل المرسى إلى مزيد الابتعاد عنهما خصوصا أن الفارق الذي يفصله عنهما لا يتجاوز النقطة..

وفي ما يلي البرنامج والتحكيم:

نادي حمام الأنف – قوافل قفصة: محمد بن حسانة

الترجي الجرجيسي – الملعب التونسي: ياسين حروش

نجم المتلوي – مستقبل المرسى: محمد سعيد الكردي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.