الرابطة 1: نادي حمام الانف يؤكد التزامه التام بخوض مباراة الباراج

قسم الرياضة-

أكدت الهيئة المديرة للنادي الرياضي لحمام النف التزامها التام بخوض مباراة البارج وسعيها لتوفير كل سبل النجاح للفريق حتى يتمكن النادي من الدفاع عن حظوظه خلالها على أفضل شاكلة.
وطالبت الهيئة المديرة لنادي حمام الانف في بلاغ لها مساء السبت بتوفير كل مقومات النجاح لمقابلات الباراج ( ومنها ضمان النقل التلفزي وإعتماد تقنية الفار) حتى تدور في أفضل الظروف الرياضية آملة أن يكون الميدان هو الفيصل بين النوادي الثلاثة.
والتمس فريق الضاحية الجنوبية من السلط الجهوية الالتفاف حول الفريق في هذا الظرف الإستثنائي وتدعم المجهودات المبذولة لتحقيق الهدف المنشود.
وكان المكتب الجامعي قد قرر إدماج الهلال الرياضي الشابي بالمجموعة الاولى للرابطة المحترفة الأولى بعد الحكم الوارد عليها من قبل محكمة التحكيم الرياضي مع إجراء مقابلتين فاصلتين تجمع الاولى فريقي النادي الرياضي بحمام الأنف والترجي الجرجيسي ، على أن يلعب الفائز في هذه المقابلة مع النجم الرياضي بالمتلوي وينضم الفريق الفائز من المقابلة الى المجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.