الرابطة 1: مصائب الإفريقي والنجم عند الصفاقسي فوائد.. وليّ ذراع في صراع القاع

أسدل الستار مساء اليوم عن مباريات الجولة 24 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لتعلن عن أول هزيمة للنادي الإفريقي بعد 9 جولات حافظ فيها نادي باب الجديد عن رصيده خاليا من الهزائم.

صاحب الإنجاز هو منافسه للأسبوع المقبل في الدور نصف النهائي لكأس تونس النادي البنزرتي الذي حقق بفضل ثنائية صديق الماجري وزياد العونلي فوزا مضاعفا بين الذهاب والإياب.

قرش الشمال كان أفضل من الأحمر والأبيض وانتصاره كان مستحقا في حين كان الأفارقة خارج نطاق الخدمة مع خيارات غريبة من مدربه الذي يبدو أنه اختار حساب الكأس على منطق المركز الثاني.

هزيمة الإفريقي لم يستفد منها النجم الرياضي الساحلي بالشكل الكافي بما أنه اكتفى بالعودة بنقطة من تنقله إلى العاصمة لملاقاة النادي الرياضي البنزرتي لكنها كانت كافية ليلتحق بالأفارقة في المركز الثاني مناصفة برصيد 44 لكل منهما.

عثرتا الإفريقي والنجم خدمتا النادي الرياضي الصفاقسي الذي عمل بمنطق مصائب قوم عند قوم فوائد وذلك بعد أن ضرب شباك اتحاد بن قردان بالثلاثة.

السي أس أس قلّص الفارق عن الإفريقي والنجم إلى مستوى نقطة يتيمة ليعود إلى سباق التنافس على المركز الثاني من أوسع الأبواب.

وفي قاع الترتيب خرج ترجي جرجيس مستفيدا ولو نسبيا بعد أن تعادل مع شبيبة القيروان في حمدة العواني بالذات في جولة انهزم فيها منافساه المباشران اتحاد بن قردان وأولمبيك مدنين.

وفي ما يلي النتائج والترتيب:

النتائج:

النادي الإفريقي  0 – 2   النادي البنزرتي

الملعب التونسي 0 – 0   النجم الساحلي

الاتحاد المنستيري 1 – 2  مستقبل قابس

شبيبة القيروان 0 – 0  الترجي الجرجيسي

النادي الصفاقسي 3 – 0  اتحاد بن قردان

الملعب القابسي 1 – 1  الترجي الرياضي

نجم المتلوي 4 – 0  نادي أولمبيك مدنين

الترتيب:

1 الترجي الرياضي 57 نقطة

2- النادي الإفريقي 44 نقطة

– النجم الساحلي 44 نقطة

4 النادي الصفاقسي 43 نقطة

5 اتحاد المنستير 35 نقطة

6- النادي البنزرتي 31 نقطة

– شبيبة القيروان 31 نقطة

– نجم المتلوي 31 نقطة

9- مستقبل قابس 29 نقطة

10- الملعب التونسي 28 نقطة

11- الملعب القابسي 24 نقطة

12- اتحاد بن قردان 20 نقطة

– الترجي الجرجيسي 20 نقطة

14- نادي أولمبيك مدنين 17 نقطة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.