الرابطة 1: في سيدي بوزيد حوار المتناقضات.. الشبيبة تطارد سادس الانتصارات.. وبنزرت لتفادي المفاجآت

بعد مباراتي سوسة والمنزه يوم أمس تدور اليوم الدفعة الثانية من مواجهات الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى بإجراء 4 مقابلات على أن يستكمل البرنامج يوم الأربعاء اثر انتهاء التزامات النادي الإفريقي والملعب القابسي القارية..

مواجهات اليوم تبدو متكافئة بين فرق وسط وأسفل الترتيب وفي غياب مواجهات الرباعي التقليدي فإن مقابلة ملعب 17 ديسمبر بسيدي بين نجم الأولمبيك وضيفه النادي الرياضي لحمام الأنف تلوح في مقدمة مواجهات دفعة اليوم..

الفريقان تفصلهما 7 مراكز في الترتيب غير أن فارق النقاط لا يبدو كبيرا بما أنه لا يتخطى خمس نقاط وبالتالي فإن تواجد سيدي بوزيد في المركز السادس واحتلال فريق الضاحية الجنوبية للمرتبة 13 لا يمكن اعتباره مقياسا للفصل بين مستوى الفريقين..

أولمبيك سيدي بوزيد الذي كان مفاجأة الذهاب سيسعى اليوم إلى تحقيق انتصار ثمين يعمق به الفارق عن أحد ملاحقيه المباشرين في ضمان البقاء فيما سيكون هدف الهمهاما إيقاف نزيف إهدار النقاط والقطع مع نتائجه السلبية في مرحلة الذهاب..

وفي جرجيس يأمل العكارة في تحقيق فوز غاب في الجولتين الأخيرتين أمام القوافل الرياضية بقفصة الذي شهدت نتائجه انتعاشة هامة قبل توقف البطولة..

أما مباراة الشبيبة القيروانية واتحاد بن قردان فيطارد خلالها الأغالبة انتصارهم السادس على التوالي أمام فريق يعاني خلافات بين لاعبيه وهيئته المديرة حرمته من بعض الأسماء الذين خير المدرب سفيان الحيدوسي عدم التعويل عليهم في القيروان..

مسك ختام البرنامج سيجمع في عاصمة الجلاء بين النادي الرياضي البنزرتي وضيفه مستقبل القصرين وهي مقابلة تأتي في ظرف صعب لنادي قرش الشمال الذي دخل في مرحلة شك اثر انسحابه من كأس تونس أمام القلعة الرياضية في حين يرنو القصارنية لبدء مرحلة الإياب بوجه مغاير للذي قدموه في المرحلة الأولى..

وفي ما يلي البرنامج الكامل وتعيينات الحكام:

أولمبيك سيدي بوزيد – نادي حمام الأنف: محمد سعيد الكردي

الشبيبة القيروانية – اتحاد بن قردان: خالد القيزاني

النادي البنزرتي – مستقبل القصرين: حاتم شحيدر

الترجي الجرجيسي – قوافل قفصة: رشدي قزقز

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.