الرابطة 1: توزر أبرز مستفيد.. وباجة تعود من بعيد

بعد لقاءي يوم أمس دارت مساء اليوم الدفعة الثانية من الجولة الثامنة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى وضمت ثلاثة لقاءات انتهت جميعها بانتصار أصحاب الأرض. في قابس حسمت الستيدة لقاءها بالنادي الرياضي لحمام الأنف منذ الشوط الأول عبر مهاجمها محمد علي سلامة الذي كان معارا من الترجي الرياضي إلى الهمهاما في الموسم الفارط. فريق الضاحية الجنوبية واصل سلسلته السلبية التي حكمت عليه بالعودة إلى دائرة المعنيين بتفادي النزول ناهيك أنه تدحرج في الترتيب ليصبح بينه وبين قرمبالية الرياضية متذيل الترتيب أربع نقاط فقط.

وفي مباراة ملعب بوجمعة الكميتي حقق الأولمبي الباجي فوزا ثمينا واصل بفضله الزحف نحو الابتعاد عن قاع الترتيب.. انتصار مساء اليوم يعد من فئة ست نقاط باعتباره قد تحقق ضد أحد منافسيه على تفادي النزول هو الاتحاد المنستيري المطالب بوضع حد لنزيف النقاط في الجولات الأخيرة.

فريق جريدة توزر خرج أبرز المستفيدين في هذه الجولة بتجديد انتصاره على قوافل قفصة في دربي الجنوب بعد أن هزمه ذهابا.. فريق الجريدة ارتقى إلى المركز التاسع مناصفة مع نجم المتلوي وبرصيد 25 نقطة في حين تجمد حصاد القوافل في مستوى 27 نقطة. توزر وقفصة لا يزالان معنيين بتفادي النزول إلا أن رصيدهما من النقاط يجعلهما في وضعية مريحة للغاية قياسا ببقية الفرق في القاع.

وفي ما يلي نتائج اليوم والترتيب الجديد:

الأولمبي الباجي 2 – 1 الاتحاد المنستيري

جريدة توزر 1 – 0 قوافل قفصة

الملعب القابسي 1 – 0 نادي حمام الأنف

الترتيب:

1 – الترجي الرياضي 50 نقطة ( منقوص من لقاءين)

2 – النادي الصفاقسي 45 نقطة ( منقوص من لقاء)

3 – النادي الإفريقي 41 نقطة

4 – النجم الساحلي 39 نقطة ( منقوص من لقاء)

5 – الملعب القابسي 35 نقطة

– مستقبل المرسى 35 نقطة

7 – النادي البنزرتي 29 نقطة ( منقوص من لقاء)

8 – قوافل قفصة 27 نقطة

9 – نجم المتلوي 25 نقطة ( منقوص من لقاء)

– جريدة توزر 25 نقطة

11 – شبيبة القيروان 24 نقطة ( منقوص من لقاءين)

– نادي حمام الأنف 24 نقطة

13 – الاتحاد المنستيري 23 نقطة

14 – الأولمبي الباجي 22 نقطة

– الملعب التونسي 22 نقطة

16 – قرمبالية الرياضية 20 نقطة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.