الرابطة 1: بين البنزرتي والنجم قمة قوية.. وعلى الصدارة عيون الإفريقي والصفاقسية

تستكمل اليوم الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة وذلك بإجراء الدفعة الثانية من المباريات بعد اللقاء المتقدم الذي جمع مساء أمس النادي الرياضي لحمام الأنف وضيفه الملعب القابسي..

قمة مباريات الجولة ستجمع في ملعب 15 أكتوبر بين النادي الرياضي البنزرتي والنجم الرياضي الساحلي بقيادة الحكم الدولي محمد بن حسانة.. مباراة بنزرت ستستقطب اهتمام متابعي الرابطة الأولى نظرا للقيمة الفنية العالية للاعبي الفريقين..

جماهير ليتوال ستكون على موعد هام للوقوف على مدى قدرة فريقها على فرض نسقه خارج أرضه في المباريات الكبرى خصوصا أن قرش الشمال تعود إزعاج فريق جوهرة الساحل سواء على أرضه أو في أولمبي سوسة..

من جهته يرنو قرش الشمال إلى الخروج من أزمته الحالية وإنهاء حالة الانقسام في صفوف جماهيره حيث قد يمثل الفوز على النجم الساحلي فرصة مثلى للمصالحة..

الصربي راتكو دوستانيتش يلعب مساء اليوم آخر أوراقه في بنزرت حيث قد تضحي به هيئة مهدي بن غربية في صورة تحقيق نتيجة سلبية وهو ما يجعله يذوق نفس مصير مواطنه دراغان الذي تم الاستغناء قبل انطلاق الموسم..

صاحب المركز الثاني في الترتيب النادي الإفريقي حملته الرزنامة للعب خارج أرضه هذه الجولة حيث سيتنقل زملاء ناطر إلى قفصة لمواجهة القوافل في مباراة لا مجال لضياع النقاط فيها للفريقين..

من جهة أخرى يعود السي أس أس لأجواء السباقات المحلية بعد فشله القاري حيث يلتقي في ملعب حمدة العواني فريق شبيبة القيروان وكلاهما مجبر على الفوز..

السي أس أس الذي تدحرج رابعا بعد فوز الهمهاما يوم أمس مطالب بعدم إضاعة النقاط إن رام البقاء في سباق التتويج أما الأغالبة فسيبحثون عنه لتهدئة الأجواء خصوصا أن الأنصار سلطوا ضغطا مكثفا على الفريق منذ هزيمة الدربي ضد ليتوال الذي حمل فيه البلجيكي مسؤولية الخسارة وقد لا يغفر له الانحناء مجددا..

وفي ما يلي البرنامج كاملا:

الترجي الرياضي– نجم المتلوي : أنيس بلحسن

النادي البنزرتي – النجم الساحلي : محمد بن حسانة

الاتحاد المنستيري – جمعية جربة : سليم الجديدي

شبيبة القيروان – النادي الصفاقسي : مراد بن حمزة

مستقبل قابس – الملعب التونسي : نصر الله الجوادي

قوافل قفصة – النادي الإفريقي : سعيد الكردي

الترجي جرجيس – مستقبل المرسى : أمير لوصيف

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.