الرابطة 1: النجم وتطاوين يفوتان في الانتصار.. والهمهاما تطيح بالمنستير في عقر الدار

بقلم: أحمد الفقي-


تعادلان وانتصار تلك كانت حصيلة الدفعة الأولى من مباريات الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.. وحسم التعادل مواجهتي قابس وتطاوين بين الملعب القابسي والنجم الرياضي الساحلي من جهة واتحاد تطاوين والنادي الرياضي البنزرتي من جهة ثانية.
 
مباراة قابس اتسمت بالتشويق والتسابق والتلاحق حيث بادر الملعب القابسي بالتسجيل عبر النيجيري موزيس أوركوما الذي صوب كرة من على بعد 40 متر ليحرز واحدا من أجمل أهداف البطولة.
 
هدف رد عليه فريق جوهرة الساحل قبل نهاية الفترة من ضربة جزاء تحصل عليها فراس بالعربي وجسمها القائد العائد ياسين الشيخاوي. الفترة الثانية عرفت تقدم ليتوال في النتيجة عبر المهاجم المصري عمرو مرعي لكن الستيدة تمكنت من التعديل عبر المهاجم سيف الدين الجزيري.
 
ولئن أوفت مباراة قابس بوعودها فإن مواجهة تطاوين بين النادي البنزرتي ومضيفه اتحاد المكان لم ترتق إلى مستوى فني محترم غير أنها كانت فرصة مثالية للاتحاد من أجل تحقيق انتصار ثمين غير أن تغييرات منتصر الوحيشي قادت قرش الشمال إلى العودة بنقطة ثمينة.
 
الانتصار الوحيد في هذه الدفعة الأولى حققه نادي حمام الأنف في ملعب مصطفى بن جنات على حساب مضيفه الاتحاد المنستيري الذي توقف عداده عند نقطة يتيمة من تعادل وأربع هزائم.
 
وفي ما يلي النتائج الكاملة:
 
اتحاد المنستير 1-2 نادي حمام الأنف
اتحاد تطاوين 1-1 النادي البنزرتي
الملعب القابسي 2-2 النجم الساحلي
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.