الرابطة 1: النادي الافريقي يواصل نتائجه الايجابية والملعب التونسي يعود بانتصار ثمين من باجة

قسم الرياضة-

واصل النادي الافريقي سلسلة نتائجه الايجابية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وذلك بعد فوزه اليوم السبت خارج ميدانه على القوافل الرياضية بقفصة بنتيجة هدف دون رد، لحساب الدفعة الأولى من مقابلات الجولة التاسعة.
وجاء الهدف الوحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب قفصة المعشب عن طريق اللاعب النيجيري كينغسلي ايدو في الدقيقة 44.
وبهذا الفوز الخامس والرابع على التوالي، رفع أبناء المدرب سعيد السايبي رصيدهم الى 18 نقطة في صداراة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد زملاء اللاعب نيزك الليلي بعد هزيمتهم الثالثة عند الـ 6 نقاط في المركز السادس قبل الأخير.
ومن ناحية أخرى اقتنص الملعب التونسي ثلاث نقاط ثمينة من ملعب بوجمعة الكميتي اثر فوزه على الأولمبي الباجي بنتيجة هدف دون رد من امضاء اللاعب غازي العيادي في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.
ويعد هذا الفوز الرابع والثاني على التوالي للملعب التونسي، ليصعد بذلك أبناء المدرب حمادي الدو الى المركز الثاني، مناصفة مع النجم الرياضي الساحلي، بـ 14 نقطة، فيما تراجع الأولمبي الباجي اثر خسارته الثالثة هذا الموسم في منافسات المجموعة الأولى الى المركز الرابع بـ 13 نقطة.
وكان الملعب التونسي قد أنهى المباراة بـ 10 لاعبين، وذلك بعدما أشهر الحكم أمير لوصيف الورقة الحمراء في وجه اللاعب نضال العيفي في الدقيقة 81.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.