الرابطة 1: الصفاقسي و توزر يستفيدان.. و ليتوال مخيب للآمال

اجريت مساء اليوم الدفعة الثانية من مباريات الجولة الخامنسة عشرة والأخيرة من ذهاب الرابطة المحترفة الأولى لتزيد في تأكيد نتائج الأمس سيطرة أصحاب الأرض على الفرق الضيفة حيث لم يستطع أي فريق أن يعود بالفوز من خارج الديار في اللقاءات الثمانية التي أجريت بين الأمس واليوم. أبرز المستفيدين في لقاءات اليوم هو النادي الرياضي الصفاقسي الذي قلص الفارق عن فريقي الصدارة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي إلى ست وخمس نقاط على التوالي. السي أس أس استفاد من انتصاره اليوم ليضع الإفريقي في موقف محرج خصوصا أنه سيستضيفه يوم الأحد القادم على أرضية ملعب المنزه على أمل أن يحط بالفارق بينهما إلى نقطتين بما يعني بعثرة الأمور من جديد في صدارة الترتيب.

جريدة توزر أيضا كان من المستفيدين بما أنه عمق الفارق عن ضيفه الملعب التونسي إلى سبع نقاط كاملة حيث ارتقى الفريق إلى المركز العاشر ب17 نقطة مقابل المركز الأخير للبقلاوة ب10 نقاط.

اللقاءان المتبقيان حسمهما التعادل حيث عجز النجم الساحلي من جديد عن الانتصار ليكتفي بنتيجة سلبية في قفصة أمام القوافل الرياضية احدى المفاجآت السارة لهذا الموسم. أما في مواجهة بوجمعة الكميتي فقد اكتفى الباجية بنقطة يتيمة من مقارعة نجم المتلوي الذي يسير بخطى ثابتة هذا الموسم باحسانه جمع النقاط من خارج الديار أو بين أنصاره.

وفي ما يلي النتائج كاملة:

الترجي الرياضي 1 – 0 مستقبل المرسى

نادي حمام الأنف 0 – 0 النادي الإفريقي

الاتحاد المنستيري 1 – 0 النادي البنزرتي

الملعب القابسي 1 – 0 قرمبالية الرياضية

النادي الصفاقسي 2 – 1 شبيبة القيروان

قوافل قفصة 0 – 0 النجم الساحلي

الأولمبي الباجي 1 – 1 نجم المتلوي

جريدة توزر 1 – 0 الملعب التونسي 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.