الرابطة 1: السي أس أس يسقط في بوقرنين.. البقلاوة والقصرين إلى الرابطة الثانية يتجهان (النتائج والترتيب)

أسدل الستار مساء اليوم على الدفعة الأولى من مباريات الجولة الحادية عشرة ذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لتسفر عن عثرة جديدة للنادي الرياضي الصفاقسي الذي انهزم في الضاحية الجنوبية بهدفين لواحد أمام النادي الرياضي لحمام الأنف..

السي أس أس مني بهزيمة مفاجئة بعد اقتسامه للنقاط في مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي وهو ما جعله يخسر محطة هامة في صراع اللقب وهو الذي لن يستفيد من نتيجة الكلاسيكو لمتابعة طريق منافسة ثنائي الصدارة بين الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي على البطولة..

وفي قفصة نجح القوافل في تخطي الملعب التونسي وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة في صراع تفادي النزول بعد أن عمق الفوز الفارق بين الفريقين إلى ست نقاط كاملة..

انتصار القافلة القفصية جاء ليصعد بالفريق إلى المركز 13 على حساب اتحاد بن قردان المنهزم أمام النادي الإفريقي بالإضافة إلى هزيمة مستقبل القصرين لدى نزوله ضيفا على نجم المتلوي..

صراع تفادي النزول بدأ يشتد حدة مع غرق الملعب التونسي ومستقبل القصرين في القاع وتواجد كوكبة من الأندية جمعيها معني بالمغادرة وذلك بداية من صحاب المركز السادس برصيد 32 نقطة النادي البنزرتي المنهزم اليوم أمام مستقبل المرسى ووصولا إلى المركز الأخير..

وفي انتظار مزيد توضح الرؤية في الجولات القادمة فإن فريقي مستقبل القصرين والملعب التونسي يبدوان قد سلكا الطريق المؤدي إلى الرابطة المحترفة الثانية خصوصا وأن القصرين تستعد لخسارة نقاط الفوز أمام مستقبل المرسى في حين عجزت البقلاوة عن الانتصار على منافس مباشر وهو ما عقد من وضعية أبناء باردو..

وفي ما يلي النتائج الكاملة والترتيب:

النتائج:

نجم المتلوي 2-1 مستقبل القصرين

الترجي الجرجيسي 0-0 شبيبة القيروان

مستقبل المرسى 1-0 النادي البنزرتي

قوافل قفصة 2-0 الملعب التونسي

اتحاد بن قردان 0-2 النادي الإفريقي

نادي حمام الأنف 2-1 النادي الصفاقسي

الترتيب:

1- النجم الساحلي 66 نقطة (-1)

2- الترجي الرياضي 64 نقطة (-1)

3- النادي الصفاقسي 63 نقطة

4- نجم المتلوي 43 نقطة

5- النادي الإفريقي 35 نقطة

6- النادي البنزرتي 32 نقطة

7- أولمبيك سيدي بوزيد 30 نقطة (-1)

– ترجي جرجيس 30 نقطة

– نادي حمام الأنف 30 نقطة

– مستقبل المرسى 30 نقطة

11- الملعب القابسي 27 نقطة (-1)

– شبيبة القيروان 27 نقطة

13- اتحاد بن قردان 26 نقطة

– قوافل قفصة 26 نقطة

15- مستقبل القصرين 22 نقطة

16- الملعب التونسي 20 نقطة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.