الرابطة 1: الجليزة “ترجّ” الترجي.. والتعادل يحسم دربي الضاحيتين

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة مستقبل قابس والترجي الرياضي بالإضافة إلى دربي الضاحيتين بين النادي الرياضي لحمام الأنف والمستقبل الرياضي بالمرسى..

مواجهة قابس أوفت بوعودها في لقاء مفتوح وفرص بالجملة من الجانبين ليكون التعادل عادلا في نهاية المطاف قياسا بمجريات المقابلة..

وأنهى مستقبل قابس الفترة الأولى متقدما في النتيجة بهدف لصفر سجله أمير العمراني قبل العودة إلى حجرات الملابس في حين أمضى هداف الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي هدف التعادل لفريقه..

أما في الضاحية الجنوبية فسجل محمود العذيبي مبكرا ومنذ الدقيقة التاسعة هدف الهمهاما ورد عليه نزار العمري لاعب المستقبل الرياضي بالمرسى في الدقيقة 64 بتعديل الكفة..

وبعجزه عن الانتصار في قابس يكون نادي باب سويقة قد تعثر للجولة الثانية على التوالي بعد تعادله في رادس أمام النادي الرياضي لحمام الأنف يوم الأحد الفارط وهو ما يطرح عدة نقاط استفهام في الفريق أسبوع فقط قبل دربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي..

في حين يواصل مستقبل قابس تقديم عروضه الممتعة منذ بداية الموسم حيث بات واضحا أنه قد يكون أحد سداسي مرحلة "البلاي أوف" قياسا بما يقدمه منذ الجولة الافتتاحية وقد يكون المفاجأة السارة لبطولة العام الحالي..

وبالعودة إلى الضاحية الجنوبية رفع نادي حمام الأنف رصيده إلى ثلاث نقاط في ثالث تعادل على التوالي في حين جنت مستقبل المرسى نقطته الأولى هذا الموسم بعد أربع هزائم متتالية ليبقى القاسم المشترك بين الفريقين هو مطاردتهما لأول فوز بعد خمس جولات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.