الرابطة 1: الترجي والنجم للحاق بالإفريقي.. وفي القاع منعرج حقيقي

بعد المباراة المتقدمة التي جمعت بين النادي الرياضي لحمام الأنف والنادي الإفريقي التي حسمها نادي باب الجديد بثلاثية نظيفة سيسدل الستار مساء اليوم على مباريات الجولة التاسعة إياب بإجراء الدفعة الثانية..

الأفارقة أخذوا سبقا مؤقتا في الصدارة في انتظار ما ستنتهي إليه مواجهتا الترجي الرياضي والملعب التونسي من جهة ومستقبل قابس والنجم الساحلي من جهة أخرى..

دربي العاصمة الصغير سيدخله نادي باب سويقة بسعي كبير لحصد النقاط الثلاث من أجل العودة للتصدر فيما سيبحث خلاله أبناء باردو عن تأكيد حسن استعدادهم هذا الموسم..

 من جهته سيكون فريق جوهرة الساحل أمام تنقل صعب إلى قابس لملاقاة الجليزة التي تصارع من أجل تفادي النزول وهو ما من شأنه أن يصعب مهمة فريق جوهرة الساحل الذي لن ترضيه سوى النقاط الثلاث..

أما في أسفل الترتيب فستشتد المنافسة في أعقاب هذه الجولة خصوصا أن البرنامج يحوي مباريات ستأتي حتما بتغييرات على في القاع.. قوافل قفصة هو الأفضل حالا بين خماسي المؤخرة حيث يستضيف على أرضه فريقا لا يفوقه في شيء هو مستقبل المرسى في حين يخوض نجم المتلوي وجمعية جربة تنقلين عسيرين إلى جرجيس وبنزرت على التوالي مقابل استضافة الاتحاد المنستيري للنادي الصفاقسي وستقبال مستقبل قابس للنجم الساحلي وكلاهما معني بالتتويج..

وفي ما يلي البرنامج الكامل والتحكيم:

الترجي الرياضي – الملعب التونسي: ماهر الحرابي

الاتحاد المنستيري – النادي الصفاقسي: محمد أمين بن ناصر

شبيبة القيروان –  الملعب القابسي:  أسامة بن إسحاق

مستقبل قابس – النجم الساحلي: ياسين حروش

قوافل قفصة – مستقبل المرسى: محمد بن حسانة

ترجي جرجيس – نجم المتلوي: خالد القيزاني

النادي البنزرتي – جمعية جربة: مجدي بلحاج علي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.