الرابطة 1: البقلاوة تقفز إلى مركز ريادي.. ومن الشابة إلى القيروان “أكثر من الزها من غادي”

قسم الرياضة-
 
ارتقى الملعب التونسي الى المركز الثاني مؤقتا بعد فوزه على النجم الساحلي 3-1 اليوم الاحد بملعب باردو في اطار الجولة الثانية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
 
وفرض الكونغولي غي مبينزا نفسه بطلا للمباراة بتسجيله لثلاثية فريق باردو فيما جاء هدف فريق جوهرة الساحل بواسطة حازم حاج حسن (64).
 
ورفع الملعب التونسي رصيده الى 21 نقطة بالتساوي مع النادي الصفاقسي الذي يلعب لاحقا مع النادي الافريقي في رادس في حين تجمد رصيد النجم الساحلي عند 17 نقطة من تسع مقابلات في المركز السادس.
 
وحققت شبيبة القيروان فوزا عريضا على ضيفها النادي البنزرتي بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من احمد عمار (42) وياسين الصالحي (ض ج 62) ولمجد عامر (89) بما مكن فريق الاغالبة من الصعود الى المركز التاسع ب12 نقطة مقابل بقاء النادي البنزرتي في المركز العاشر رفقة مستقبل سليمان ب10 نقاط لكل منهما.
 
وجدد فريق هلال الشابة العهد مع الفوز، الغائب عنه في المقابلات الثلاث الاخيرة، بتغلبه على اتحاد بن قردان بثلاثية كل من فادي الفالحي (14) ونادر غارة (52) واشرف الزواغي (64) مقابل هدف لريكاردو بيريرا (66) ليصعد ابناء المدرب مارشان الى المركز الثامن ب14 نقطة فيما تجمد رصيد بن قردان عند 18 نقطة في المركز الخامس.
 
وكسب نادي حمام الانف ثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على اتحاد تطاوين 2-1 مستعيدا نغمة الفوز بعد ست جولات كاملة من الفوز الاول المحقق في الجولة الخامسة على حساب مستقبل سليمان.
 
ولئن نجح اتحاد تطاوين في المبادرة بالتسجيل عن طريق رفيق الكامرجي في الدقيقة الرابعة فان نادي الضاحية الجنوبية الذي خاض المباراة تحت قيادة نبيل طاسكو تمكن من قلب الموازين لصالحه بفضل هدفي غيث الصغير 16 وقاسم العوني 26.
 
وانفرد نادي حمام الانف بفضل هذا الفوز بالمركز الثاني عشر فيما بقي اتحاد تطاوين في اسفل الترتيب.
 
وفي ما يلي النتائج والترتيب:
 
النتائج:
 
السبت 14 ديسمبر:

الاتحاد المنستيري 0-0 مستقبل سليمان

الاحد 15 ديسمبر:

الملعب التونسي 3-1 النجم الساحلي
شبيبة القيروان 3-0 النادي البنزرتي
هلال الشابة 3-1 اتحاد بن قردان
نادي حمام الانف 2-1 اتحاد تطاوين

الترتيب المؤقت:

1-الاتحاد الرياضي المنستيري 25 نقطة
2- النادي الرياضي الصفاقسي 21 نقطة
– الملعب التونسي 21 نقطة
4-النادي الإفريقي 19 نقطة
5- الاتحاد الرياضي ببنقردان 18 نقطة
6- النجم الرياضي الساحلي 17 نقطة
7- الترجي الرياضي التونسي 16 نقطة
8- الهلال الرياضي الشابي 14 نقطة
9- الشبيبة الرياضية القيروانية 12 نقطة
10 -النادي البنزرتي 11 نقطة
– المستقبل الرياضي بسليمان 11 نقطة
12- النادي الرياضي لحمام الأنف 9 نقاط
13- النجم الرياضي بالمتلوي 6 نقاط
14-الإتحاد الرياضي بتطاوين 5 نقاط
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.