الرابطة 1: الأولمبي الباجي يفوز على اتحاد بن قردان.. وينفرد مجددا بالصدارة

قسم الرياضة-

انفرد الاولمبي الباجي مجددا بصدارة ترتيب مجموعة مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بفوزه على ضيفه اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1 اليوم الاحد في ختام مباريات الجولة الثالثة عشرة.

وبادر ربيع الحمري بقص شريط الاهداف لفائدة الاولمبي الباجي منذ الدقيقة التاسعة قبل ان يدرك اتحاد بن قردان التعادل بواسطة ايوب مشارق في الدقيقة 26. ومنح احمد العمري نقاط الفوز لفريق عاصمة السكر بهدف ثان في الدقيقة 68.

ورفع الاولمبي الباجي بفضل هذا الانتصار الثاني على التوالي رصيده الى 27 نقطة في الصدارة على بعد 3 نقاط من ملاحقه المباشر النادي البنزرتي بينما توقف رصيد اتحاد بن قردان الذي كان قد ضمن بقاءه عند 19 نقطة في المركز الخامس شراكة مع نجم المتلوي الذي سيكون على موعد مع مواجهة مصيرية خلال الجولة الرابعة عشرة والاخيرة المقررة يومي 14 و15 جوان الجاري خارج ارضه امام مستقبل سليمان صاحب المركز السابع برصيد 18 نقطة للتعرف على هوية الفريق الثاني المصاحب لمستقبل المرسى الى الرابطة المحترفة الثانية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.