الرابطة تسلط عقوبات قاسية ضد لاعب من النجم الساحلي

سلط مكتب رابطة كرة القدم المحترفة عقوبة ثقيلة على لاعب النجم الرياضي الساحلي خالد يحيى حيث قضت باستبعاده عن المباريات مدة ست مباريات مع تغريمه بألف دينار بسبب لقطته غير الأخلاقية تجاه جماهير النادي البنزرتي في مباراة الفريقين لحساب الجولة الرابعة من إياب الرابطة المحترفة الأولى.

خالد يحيى قام بفعلته تجاه الجماهير البنزرتية التي حضرت اللقاء في أولمبي سوسة وهو ما لم يدونه حكم اللقاء وهو ما يفسر اعتماد مكتب الرابطة على الصور التلفزية التي جاءت لتدين اللاعب ..

يشار إلى أن والد اللاعب قد اعتذر لمسؤولي وجماهير قرش الشمال كما أن هيئة النجم الساحلي قامت ببعث رسالة اعتذار رسمية بعد طلب مسؤوليه العفو عبر وسائل الإعلام وتسليطهم عقوبة مادية ورياضية تجاه اللاعب الأمر الذي سهل تجاوز الأزمة التي كادت أن تندلع بين الفريقين.

يذكر أن مكتب الرابطة سلط ثلاث عقوبات من هذه الشاكلة حيث طالت الأولى المهاجم الجزائري للنجم الساحلي بغداد بونجاح الذي عوقب بستة لقاءات حطت منها "الكناس" بمباراة قبل أن يتكر السيناريو مع سامح الدربالي لاعب الترجي الرياضي الذي نال نفس عقوبة خالد يحيى أي الايقاف لست مقابلات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.