الرابطة تستدعي زياد الجزيري للمثول أمام أنظار لجنة التأديب

يبدو أن ما شهده الملعب الأولمبي بسوسة يوم الأربعاء الفارط قبيل انطلاق مباراة الكلاسيكو بين النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي بين الحكم الدولي سليم الجديدي والمدير الرياضي لفريق جوهرة الساحل زياد الجزيري مرشح لحلقات أخرى حيث وجه مكتب الرابطة يوم أمس الدعوة إلى الجزيري ليمثل أمام أنظاره للاستماع إليه في خصوص الاتهامات التي وجهها له الحكم سليم الجديدي الذي أورد في تقريره أنه تعرض إلى العنف اللفظي الذي تطور إلى تهديد بالتشويه بواسطة سلاح أبيض.

القضية بين الجديدي والجزيري قد لا تتوقف عند حدود الرابطة وما ستفرزه من عقوبات بما أن مسير النجم الساحلي قال انه سيلجأ إلى القضاء لتتبع الحكم الدولي من أجل تصريحاته التي اعتبرها مليئة بالمغالطات.

مكتب الرابطة قام بالواجب الذي يمليه عليه القانون واستدعى زياد الجزيري ليستمع إليه وينظر في العقوبة التي ستسلط عليه ولو أنها مبدئيا قد تكون عقوبات قاسية خصوصا أن التقرير الذي رفعه الجديدي تضمن تفاصيل خطيرة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.