الدفعة الثانية للجولة الافتتاحية: كلاسيكو المنزه آخر حلاوة.. والإنقاذ شعار الباجية والبقلاوة

تدور اليوم الأحد 2 فيفري بقية فعاليات الجولة الأولى من إياب الرابطة المحترفة الأولى حيث تتجه الأنظار إلى مواجهة القمة التي تضع في كلاسيكو مشوق فريق النادي الرياضي الصفاقسي صاحب المركز الثالث بضيفه النادي الإفريقي صاحب المركز الثاني. طرفا الكلاسيكو معنيان بالنتيجة حيث يبحث الإفريقي عن مواصلة ملاحقته لجاره المتصدر فيما يأمل أبناء عاصمة الجنوب في الدنو من المتصدرين وتقليص الفارق خاصة عن منافس اليوم إلى نقطتين في انتظار ما سيسفر عنه قرار لجنة الاستئناف في خصوص ملف الإثارة التي كسبها النجم الساحلي ابتدائيا.

مواجهة أخرى لا تقل أهمية هي التي تجمع في دربي الجنوب الغربي فريق جريدة توزر بنجم المتلوي فالفريقان معنيان بالنتيجة إلى جانب برستيج الدربي ، ناهيك أن نقطة فقط تفصل بينهما في الترتيب حيث يحل أبناء الجريد المركز العاشر برصيد 17 نقطة مقابل 16 نقطة لأبناء المناجم في المركز الحادي عشر.

المباراة الثالثة في هذه الدفعة تجمع الملعب القابسي وبالملعب التونسي في مباراة تتباين فيها المطامع حيث يأمل المحليون تدعيم مركزهم في الصفوف الأمامية في حين ترغب البقلاوة في بدء حملة الإنقاذ من قابس بالذات والثأر لنفسها من رباعية الذهاب في الشادلي زويتن.

المباراة الرابعة والختامية في البرنامج يلتقي فيها الأولمبي الباجي بالشبيبة القيروانية وكلاهما يعيشان أزمة نتائج و قد تخلى الأغالبة عن مدربهم محمود الورتاني لسوء النتائج ، في حين يقبع الأولمبيك في مؤخرة الترتيب وهو ما يفضي إلى مواجهة قوية هدفها الابتعاد عن المراتب الأخيرة.

وفي ما يلي البرنامج والتحكيم:

الملعب الأولمبي بالمنزه: النادي الصفاقسي – النادي الإفريقي: هيثم القصعي

ملعب بوجمعة الكميتي: الأولمبي الباجي – شبيبة القيروان: مراد بن حمزة

المركب الرياضي بتوزر: جريدة توزر – نجم المتلوي: مختار دبوس

ملعب قابس: الملعب القابسي – الملعب التونسي: نصر الله الجوادي

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.