الداخلية تفسّر دواعي الدخول في مفاوضات مع الإرهابيين في رواد

أكّد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي خلال الندوة الصحفية التي عقدت مساء اليوم الثلاثاء أنّ قوات الامن دخلت في مفاوضات مع الارهابيين قبل مجابهتم بلا هوادة مفسرا هذا التمشي بمحاولة اقناعهم بالاستسلام للقبض عليهم أحياء.

وقال العروي انّ التفاوض مع الارهابيين في البداية لا يدعو إلى الاستغراب باعتبار أنّه اجراء عادي في العمليات الميدانية النوعية ، مبيّنا أنّ قوات الامن تمكنت من القضاء على الارهابيين السبعة بعد حوالي 20 ساعة من المواجهة المسلحة التي كانت محفوفة بالمخاطر بالنظر إلى أنّ أفراد المجموعة الارهابية كانوا مدججين بالسلاح وبالأحزمة الناسفة التي حاولوا من خلالها تفجير الامنيين.

وشدّد على انّ المحجوزات التي تمّ اكتشافها داخل المنزل الذي تحصنت به المجموعة الارهابية تشير إلى أنّ الارهابيين كانوا يخطّطون لعمل ما يستهدف أمن البلاد والعباد ، مفيدا أنّ هؤلاء يصنفون ضمن القيادات البارزة والخطيرة في تنظيم أنصار الشريعة المحظور.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.