الخطوط التونسية تستأجر 4 طائرات لتعزيز أسطولها

قسم الاعلانات –

حرصا منها على تغطية الطلب المتزايد على الحجوزات خلال الموسم الصيفي الحالي، استأجرت الخطوط التونسية أربع طائرات لتعزيز أسطولها.  

وفي ما يتعلّق بالطائرة الأولى فهي من طراز “بوينغ 300-737” استأجرتها الناقلة الوطنية من شركة (GET JET) الليتوانية ليتم استغلالها في الفترة ما بين 4 جوان و15 سبتمبر 2018، أمّا الطائرة الثانية فهي من طراز “بوينغ 400-737” تم تأجيرها من نفس الشركة وسيتم استغلالها في الفترة ما بين 18 جوان و30 سبتمبر 2018.

أما الطائرتان الثالثة والرابعة فهما من نوع “أيرباص 340″، تم استئجارهما من شركة (HIFLY) البرتغالية وسيتم استغلالهما ضمن أسطول الناقلة الوطنية خلال موسم الحج أي الفترة ما بين 30 جوان و12 سبتمبر 2018، بالإضافة إلى بعض الوجهات الإفريقية.

علاوة على ذلك، تعتزم الناقلة الوطنية استئجار طائرتين إضافيتين للفترة الممتدة من جويلية الى سبتمبر 2018، وسيتم وضع إحداهما كدعم احتياطي إستباقا لمواجهة أي ظرف طارئ.

بالإضافة إلى ذلك، نعلم حرفاءنا الكرام أن التأجير هو ممارسة شائعة بين شركات الطيران التي لا يكفي أسطولها نقل جميع الركاب في موسم الذروة وأن العقود التى أبرمت مع شركات الطيران تراعي جميع الالتزامات القانونية وتستجيب لكراس الشروط وأن هذه العملية قد تمت المصادقة عليها من قبل الطيران المدني التونسي، ذلك بعد القيام بعمليات التدقيق اللازمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.