الحبيب بوعجيلة يهاجم المدافعين عن عزيز عمامي ويصفهم بـ "مزطولي الثورة المنكوبة"

انتقد عضو حزب المؤتمر من أجل الجمهورية الحبيب بوعجيلة بلهجة شديدة دفاع من وصفهم بـ "مزطولي الثورة المنكوبة" عن المدون عزيز عمامي مرجحاً أن يكون هذا الأخير "زطالا".

وتساءل بوعجيلة في إصدار فايسبوكي عن الصورة التي يعطيها من قال انهم "زعماء الغلبة" للشباب الذين يراد دفعهم إلى تحمل مسؤولياتهم في السياسة والعمل الجمعياتي والمشاركة في الشأن العام.

وفي ما يلي النصّ الكامل الذي نشره الحبيب بوعجيلة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك:

"بعيدا عن مزايداتكم و بعيدا عن قدرتكم على تخجيلنا و فرض الامر الواقع علينا …و بقطع النظر عن براءة أو ادانة هذا "العمامي " الذي لا استبعد أنه زطال . و سأعتذر له ان ثبت العكس ..لمن أقاموا الدنيا و لم يقعدوها بمناسبة ايقافه للدفاع عن الزطلة …اقول : أي صورة تريدون اعطاءها لأبنائنا و بناتنا الذين نريد دفعهم الى تحمل مسؤولياتهم في السياسة و العمل الجمعياتي و المشاركة في الشأن العام ؟ اي صورة تريدون اعطاءها يا زعماء الغلبة عن صورتكم للآباء و الأمهات الذين يضعون أبناءهم و بناتهم أمانة بين أيديكم و في رحاب أحزابكم و جمعياتكم ؟ 

الدفاع على الزطلة يا أولاد الكلب …هذا أقصى ما فكرتم فيه ؟؟ ألا تذكرون يا أولاد الـ….. التنظيمات السرية المناضلة التي تم كشفها و القيادات التي تم القاء القبض عليها و العمليات الفدائية التي تم اجهاضها في الساحة الفلسطينية بفعل التسيب "المسلكي" للمناضلين الذين اسقطتهم "مومسات الموساد" و "عربدات الجوني والكر" و الحاجة الى حقن "الهيروين" مما دفع الفصائل التي تحترم نفسها الى فرض اجراءات مسلكية صارمة …

الدفاع على الزطلة يا مناضلي الريزوات الدولية و الشرق الاوسط الجديد …الزطلة و الشذوذ ؟؟ ثم ماذا بعد بعد يا عملاء "النيوليبيرالية الجديدة " بعد توبتكم عن "النضال الاجتماعي" …..الخزي و العار يا مزطولي الثورة المنكوبة."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.