الجزائر: العثور على جثّة ارهابي.. و 3 عناصر آخرين يسلّمون أنفسهم وأسلحتهم للجيش

قسم الأخبار-

سلم اليوم الجمعة 23 جوان 2018، ثلاثة إرهابيين أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، حسب بلاغ من وزارة الدّفاع الجزائرية.

وأشار نص البلاغ، الى ان الارهابيين هم كل من “غدير عمر طارق”، المدعو”أبو علي”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014 ، و”مسوس ميلود”، المدعو”أبو سعيد”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015، و”غربي بلقاسم”، المدعو”أبو فاطمة الزهراء”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015.

ومكنت العملية من استرجاع ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وتسعة (09) مخازن ذخيرة مملوءة، لترتفع بذلك حصيلة الارهابيين الذين سلموا أنفسهم بهذه الناحية، منذ بداية شهر جوان الجاري، إلى (11) ارهابيا واسترجاع (11) سلاح ناري وكمية من الذخيرة.

من جهة أخرى، كشف بلاغ ثان، أن مفرزة للجيش عثرت على جثة تعود للإرهابي “بن صغير عبد الناصر” المكنى “أبو زكرياء”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994، في حين كشفت ودمرت مفرزة أخرى مخبأين (02) للجماعات الإرهابية، وذلك خلال عملية تمشيط بمنطقة واد جنان ساهل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.