الجزائري هشام بلقروي يؤكد تلقيه عرضا من الترجي

كنا في أعداد سابقة قد أشرنا إلى أن الترجي الرياضي مهتم بخدمات المدافع الجزائري لاتحاد الحراش هشام بلقروي وها أن الأيام تأتي لتؤكد ما ذهبنا إليه حيث ذكر أحد المواقع الجزائرية أن الترجي الرياضي التونسي قد اتصل رسميا بمدافع اتحاد الحراش الجزائري هشام بلقروي لتعويض مواطنه عنتر يحيى الذي غادر الفريق .

وقال اللاعب في تصريح للموقع ذاته : "لقد اتصل بي الترجي الرياضي رسميا وأنا مهتم جدا بالمغادرة فالانضمام إلىه يعني لي الكثير نظرا للتقاليد التي يمتاز بها على صعيد لعب الأدوار الأولى في رابطة الأبطال الإفريقية . ولكن الأمر ليس بيدي بما أني مرتبط بعقد مع فريقي اتحاد الحراش الذي هو الطرف الرئيسي في ذلك وأتمنى أن أحصل على رخصة الخروج من فريقي والانضمام إلى الترجي الرياضي ".

من جهة أخرى اتصل نفس الموقع برئيس اتحاد الحراش محمد العايب لمعرفة رأيه فصرح : "هناك عديد الأندية المهتمة بخدمات اللاعب ومنها أندية تونسية وفي صورة توفر عرض جيد من الناحية المالية فإني لا أعارض رحيله". 

كما أضاف الموقع نفسه أن مدرب الفريق بوعلام شارف لن يحرم نجم فريقه هشام بلقروي من الرحيل إلى الترجي الرياضي في صورة وصول عرض محترم بالإضافة الى ان الفريق يملك ثلاثة مدافعين آخرين يلعبون في نفس مركز بلقروي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.