الجبهة الشعبية تدعو الأحزاب والشعب لاسقاط الحكومة في اقرب وقت

قسم الأخبار-

دعت الجبهة الشعبية، الأحزاب والمنظمات والشخصيات الوطنية وعموم الجماهير الشعبية للعمل من اجل اسقاط هذه الحكومة في أقرب وقت ممكن لإيقاف النزيف ووقف الانهيار وبلورة بديل وطني للإنقاذ لان اعادة تشكيل حكومة اخرى بخيارات وسياسات هذا الائتلاف الحاكم ستكون نتائجها وخيمة مرة أخرى على البلاد.

 

واكدت الجبهة في بيان صادر اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، على ضرورة ان يتحمل الائتلاف الحاكم بكل مكوناته المسؤولية كاملة في ما آلت اليه اوضاع البلاد، مشيرة الى ان "حكومة يوسف الشاهد هي عنوان فشله الداخلي ورأس حربة القوى الخارجية ومؤسساتها المالية لتدمير ما بقي من مؤسساتنا الوطنية الاجتماعية والاقتصادية ودفع البلاد للفوضى".

 

وذكّرت الجبهة في البيان ذاته، بوقوفها ومساندتها للاتحاد العام التونسي للشغل، مؤكدة على "ادانتها للأطراف التي تقف وراء هذه الحملات وتحركها وهي أطراف مرتبطة بالحكومة والائتلاف الحزبي الذي تتشكل منه والخاضع كليا لإملاءات دوائر الرأسمال الاحتكاري الخارجي، والتي لا يمكنها فرض سياساتها القائمة على النهب والتفقير إلا بتلجيم الحركة العمالية والنقابية وتجريم أي احتجاج اجتماعي أو شعبي".

 

ودعمت الجبهة التحركات الشعبية في العراق وكل مدنه ومطالبها المشروعة في الخدمات العامة والقضاء على الفساد والطائفية اللذين ارساهما الاحتلال وعملاؤه، مُدينة "العدوان الغاشم الذي تشنه الادارة الأمريكية على الشعب الفلسطيني من خلال وقف المساعدات والتضييق على البعثات الأممية التي تقدم المساعدات الانسانية للشعب الفلسطيني في خرق همجي لكل الاعراف والمواثيق الدولية".

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.