الجبالي: لهذه الأسباب استقلت من الأمانة العامة لحركة النهضة…

أوضح الأمين العام المستقيل من الامانة العامة لحركة النهضة حمادي الجبالي ان وجوده داخل الحركة قد ضيق عليه خدمة أهداف الثورة ، مضيفاً انه يريد التمتع بآفاق أرحب من التقييد الحزبي باعتبار ان الاستقلالية عن الأحزاب ستقدم البديل للثورة التونسية وتبعدها عن التجاذبات الإيديولوجية، وفق تعبيره.

وأكد الجبالي ، خلال استضافته في برنامج اليوم الثامن على قناة التونسية مساء اليوم الجمعة 28 مارس 2014، انه لا يوجد أي خلاف له مع قيادات النهضة ، مشيراً إلى انه يريد خدمة تونس بعيداً عن التقيد الحزبي الضيق.

على صعيد آخر، اعتبر انه لم يفشل خلال ترؤسه للحكومة رغم الصعوبات التي واجهتها الحكومة المنتخبة ديمقراطياً حسب قوله مشدداً على ان الغرب يشهد بنجاح تجارب حركة النهضة في الحكم لأنها حافظت على الديمقراطية.

وأشار الجبالي إلى انه يحترم رئيس الجمهورية المؤقت محمد المنصف المرزوقي كثيراً قبل مجيء الباجي قائد السبسي وبعده، موضحاً ان طلبه بعرض أي مرشح للرئاسة على الفحص الطبي ليس تقليلاً من شأنه

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.