الجامعة تدعو لجنة التحكيم للاجتماع الليلة لتقييم أداء حكام مباراة الترجي والنجم

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم ” دعوة لجنة التحكيم التابعة للجامعة للاجتماع بشكل استعجالي هذه الليلة (الخميس) قصد تقييم أداء حكام مباراة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي” التي أقيمت مساء اليوم بملعب رادس لحساب الجولة 18 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وانتهت بانتصار الترجي بنتيجة 3 مقابل 2.

وأوضح بلاغ أصدرته الجامعة مساء اليوم الخميس انه ” على اثر نهاية مباراة الترجي والنجم دعا رئيس الجامعة لجنة التحكيم للاجتماع هذه الليلة بشكل استعجالي قصد تقييم أداء الحكام” مضيفا انه ” بالتنسيق بين رئيس الجامعة ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وعلى اثر الأحداث التي رافقت نهاية المباراة تقرر عقد اجتماع استعجالي لمكتب الرابطة يوم غد الجمعة 16 فيفري لاتخاذ التدابير اللازمة”.

ويشار إلى آن الترجي الرياضي حقق الانتصار على النجم الساحلي بهدف ثالث سجله في الوقت البديل اللاعب هيثم الجويني (د90 زائد 11) لتنتهي مباراة الكلاسيكو (المؤجلة) من الجولة 18 للبطولة بنتيجة 2/3

وافتتح الترجي النتيجة عن طريق الجزائري يوسف البلايلي في الدقيقة 17 وعدل النتيجة للنجم منتصر الطالبي مدافع الترجي خطا في مرمى فريقه في الدقيقة 36 قبل أن يضيف الغيني الكالي بانغورا الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 44.

وسجل طه ياسين الخنيسي من ضربة جزاء هدف التعادل للترجي في الدقيقة 85 قبل أن يهدي الانتصار للترجي هيثم الجويني في الدقيقة 111.

وتخللت هذه المقابلة بالخصوص مشاهد غير رياضية في ظل حالة من التشنج بين اللاعبين على أرضية الميدان.

كما سجلت على المدارج أحداث شغب وعنف من جانب جماهير الترجي الرياضي التي ألقت عددا من الشماريخ والمقذوفات على الميدان وهو ما استدعى تدخل رجال الأمن في محاولة لإعادة الأمور إلى نصابها.

كما توقف اللعب على فترات وخاصة قبل نهاية الشوط الأول بسبب العنف والشغب في المدرجات وخلال الشوط الثاني في مناسبتين بسبب حالة الاحتقان ورمي المقذوفات والقوارير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.