الجامعة تحدد موعدا جديدا لانتخاباتها.. تعديل على مواعيد الجولة الرابعة للبلاي أوف.. وهذا هو مصير الوحيشي

أحمد الفقي-

عقد المكتب الجامعي للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاثنين غرة أفريل اجتماعا تم تخصيص جانب كبير منه للتداول بخصوص الموعد الجديد للجلسة العامة الانتخابية.

وبحسب مصادرنا فإن المكتب الجامعي سيعلن اليوم عن الموعد الجديد للجلسة العامة التي ستكون مبدئيا في الأسبوع الثاني لشهر ماي أي قبل تاريخ 20 منه الذي ضبطه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” كمهلة أخيرة للمكتب الجامعي حت يحزم أغراضه وينطلق في حال سبيله.

من جهة ثانية تضمّن جدول أعمال الاجتماع النظر في تأجيل الجولة الرابعة لمرحلة البلاي أوف بسبب تزامنها مع عيد الفطر.. وكانت الجامعة عينت الجولة الرابعة ليومي 10 و11 أفريل في حين أن الموعد الجديد سيكون رسميا بين 13 و14 أفريل.

أما بخصوص ملف الناخب الوطني الذي سيتولى خلافة جلال القادري فلم يكم من بين نقاط جدول الأعمال في حين تتجه نية المكتب الجامعي الحالي للإبقاء على منتصر الوحيشي مع ترك مسألة التعاقد مع مدرب جديد للمكتب القادم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.