الجامعة التونسية لكرة القدم تعطل تأهيل القربي مع الرجاء المغربي

لم تتلق بعد إدارة الرجاء البيضاوي البطاقة الدولية للتونسي خالد القربي من الاتحاد التونسي لكرة القدم، ورغم أنه كان أول الموقعين للفريق البيضاوي، أي منذ شهر جوان إلا أن مجلس الإدارة مازال ينتظر حصوله على بطاقته التي ستسمح له بالمشاركة في المباريات الرسمية.

وسيغيب القربي عن الرجاء في منافسة كأس شمال إفريقيا التي ستنطلق في 14 من الشهر الجاري بمشاركة الاسماعيلي المصري والنادي الافريقي وأهلي بنغازي الليبي للسبب ذاته ما جعل إدارة الرجاء تربط مجددا اتصالاتها بالاتحاد التونسي من أجل حصوله على البطاقة الدولية.

ويعتبر القربي من اللاعبين الذين يسعى المدرب الهولندي كرول الاعتماد عليهم في الموسم القادم نظرا للخبرة التي يتوفر عليها سواء مع الأندية التي لعب لها أو مع المنتخب التونسي.

وفي سياق آخر يشكو ثلاثة لاعبين للإصابة منذ فترة، وهم ياسين الصالحي عادل كروشي ومحمد المسعودي، وسيخضعون لفحص طبي دقيق من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي يشكون منها وكذلك المدة المتبقية لعودتهم إلى الملاعب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.