الثلاثاء القادم: الكشف عن أدلة جديدة تخص اغتيالي البراهمي وبلعيد ومدى ارتباطها بالنهضة

جواهر المساكني-

 

ستعقد لجنة الدفاع عن حزب الوطنيين الديمقراطيين وحزب التيار الشعبي في حق الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، مؤتمرا صحفيا بحر الأسبوع القادم لكشف مستجدات عمليتي الاغتيال التي استهدفت هذين القياديين بالجبهة الشعبية.

 

وقال عضو المكتب السياسي للتيار الشعبي غسان بوعزي، اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018 في تصريح لحقائق أون لاين، ان المؤتمر ينعقد يوم الثلاثاء 2 اكتوبر تحت عنوان "التنظيم الخاص لحركة النّهضة بعد الثورة وعلاقته بالاغتيالات السياسية" وسيكشف حقائق ستكون بمثابة منعرج حقيقي للتعاطي مع ملف الارهاب في تونس، مشيرا الى ان جميع المعطيات ستكون مدعومة ببراهين.

 

وأضاف بوعزي، ان لجنة الدّفاع عن الشهيدين ستفصح عن حقائق مدعومة بأدلّة ووثائق تثبت وجود تنظيم خاص لحركة النّهضة على شاكلة تنظيم الاخوان المسلمين له دور في كلّ الأحداث التي جرت منذ 2011 بخصوص ملفي الارهاب والاغتيالات السياسية.

 

كما أضاف محدّثنا، ان اللّجنة ستبيّن للرأي العام ان أطراف الحكم هي السبب وراء قبر الحقيقة وعدم التقدّم الى اليوم في الكشف عن الجهة التي تقف وراء الارهاب وشبكات التسفير والاغتيالات السياسية في تونس وعن مصادر التمويل، مشيرا الى ان حركة نداء تونس وحركة النهضة  تستعملان هذه الملفات أداة للابتزاز فيما بينهما.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.