الترجي 2 – 1 البنزرتي: كرول يواصل تصيد الانتصارات.. وعداد الكنزاري أصابه الإحباط

حقق الترجي الرياضي فوزا هاما أمام النادي الرياضي البنزرتي عزز به صدارته في أعلى ترتيب الرابطة المحترفة الأولى وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت 1 فيفري على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

نادي باب سويقة تمكن من حسم مباراة القمة لصالحه ليخرج مرفوع الرأس منتظرا هدية من قمة المنزه ليوم غد بين النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي التي ستكون نتيجتها في كل الحالات في صالح الترجيين.

المباراة انتهت بهدفين لهدف لفائدة الترجي الرياضي حيث جاءت الأهداف من أقدام الكاميروني يانيك نيانغ في الشوط الأول وأسامة الدراجي للأحمر والأصفربعد دقيقتين فقط على انطلاق الشوط الثاني لفائدة الأحمر والأصفر في حين كان هدف البنزرتي الوحيد عن طريق يوسوفا مبينغي الذي بات متعودا على التسجيل كلما لعب أمام الترجي في المدة الأخيرة.

قرش الشمال خسر منطقيا حظوظه في أن يكون ضمن المتراهنين على اللقب إذ بات الفارق بينه وبين الترجي الرياضي المتصدر في حدود 16 نقطة ولا يعرف صراحة هل أنه أحسن الاختيار عندما أقال مدربه المنذر الكبير أم لا . فطيلة خمس جولات لم يجن ماهر الكنزاري المدرب الجديد سوى انتصار يتيم مقابل تعادلين وهزيمتين وهي نتائج متواضعة قياسا بالرصيد البشري للفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.