الترجي 1 – 0 المرسى: الترجي يتلذذ بالقناوية احتفالا بالبطولة الشرفية

تمكن الترجي الرياضي من تجاوز ضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى بهدف يتيم سجله أسامة الدراجي منذ الدقيقة الثانية على انطلاق المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الخامسة عشرة والأخيرة لحساب الرابطة المحترفة الأولى. هدف المايسترو كان ثمينا بما أنه استطاع أن يمنح الفريق بطولة معنوية تمثلت في اللقب الشرفي بما أن الأحمر والأصفر تجاوز جاره النادي الإفريقي في صدارة الترتيب بفارق نقطة كأول منعرج في سباق البطولة.

مستقبل المرسى قبل هدفا من خطأ في التمركز مع مطلع المباراة يمكن أن يدخل في خانة غياب التركيز بما أن الفريق لاح أكثر انضباطا مع مرور الدقائق. الورقة الحمراء التي رفعت في وجه اللاعب هشام الجبالي بعثرت أوراق المدرب عادل السليمي وجعلته يفكر في المراوحة بين الواجب الدفاعي ومحاولة العودة في اللقاء خصوصا أن الورقة الحمراء استنزفت مجهودا بدنيا مضاعفا من اللاعبين لسد الشغور الذي تركه إقصاء زميلهم.

أما الترجي الرياضي فكان أكثر قدرة على التحكم في مجريات اللقاء وساعدته خبرته على تأمين النتيجة حسب تحليل عادل السليمي مدرب مستقبل المرسى الذي اعتبر أن فريقه كان يستحق التعادل على الأقل في مباراة اليوم التي تساوى الفريقان في السيطرة عليها على حد تعبيره.

نهاية المباراة شهدت تبادلا للفرحة بين اللاعبين وبعض العشرات من أنصار الترجي الرياضي ممن حضروا اللقاء واللاعبين بشرف الحصول على لقب بطل الذهاب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.