الترجي يتربع على عرش الأندية الإفريقية والعربية.. الصفاقسي وصيف وليتوال خارج نادي المائة

واصل الترجي الرياضي التونسي تصدره لترتيب الأندية الإفريقية خلال شهر أفريل وفق التصنيف الذي يصدره الاتحاد الدولي لتأريخ كرة القدم والإحصاء. تواجد نادي باب سويقة في المرتبة الأولى لأندية القارة السمراء جاء بعد أن احتل المرتبة 58 على الصعيد العالمي فيما حل النادي الرياضي الصفاقسي ثانيا على مستوى القارة الإفريقية بتواجده في المركز 63 عالميا.

الأحمر والأصفر بطل الموسم الحالي المنتظر ووصيفه نادي عاصمة الجنوب كانا الناديين الوحيدين من تونس والقارة السمراء اللذين تواجدا في قائمة أفضل مائة ناد لشهر أفريل على اعتبار أن ثالث فريق إفريقي هو الرجاء البيضاوي المغربي (السادس عربيا) الذي لم يتمكن من الدخول إلى نادي المائة واكتفى بالمركز 106 عالميا..

عربيا كما إفريقيا تصدر الترجي الرياضي الترتيب وكان إلى جانبه النادي الرياضي الصفاقسي فيما حل الشباب السعودي المتوج مع المدرب التونسي عمار السويح بكأس خادم الرحمين الشريفين ثالثا بتواجده في المرتبة 87 عالميا.. وحل الكويت الكويتي فريق عصام جمعة وشادي الهمامي رابعا عربيا و89 عالميا مقابل القادسية الكويتي في المركز 91 عالميا والخامس عربيا). هذا وجاء النجم الرياضي الساحلي في المرتبة 111 عالميا بالاشتراك مع الفريق الأرجنتيني العريق بوكا جنيور فضلا عن نادي "بوليفار لاباز" البوليفي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.