الترجي الرياضي 3 – 0 حمام الأنف: العكايشي يخمد ثورة بوسنينة

حقق الترجي الرياضي فوزا ثمينا لدى استضافته للنادي الرياضي لحمام الأنف أهداه إلى جماهيره التي جاءت لتشاركه فرحة الاحتفالات بذكرى التأسيس عدد 95. الأحمر والأصفر ضرب في ثلاث مناسبات بفضل ثنائية أحمد العكايشي في الدقيقتين 8 و9 من الشوط الأول قبل أن يضيف أسامة الدراجي الهدف الثالث في الدقيقة 68.

الترجي الرياضي ارتقى إلى صدارة الترتيب عقب مواجهة اليوم برصيد 31 نقطة متقدما بنقطتين عن الجار النادي الإفريقي الذي يخوض مباراته يوم الغد أمام شبيبة القيروان. وبالعودة إلى المباراة يمكن التأكيد أن الأحمر والأصفر أحسن التعامل مع اللقاء خصوصا أنه انتصر بفارق عريض دون أن يبذل جهدا كبيرا ـ، فيما كان لهدفي العكايشي المتتابعين في مستهل الفترة انعكاس واضح على سيرورة اللقاء بما أن زملاء الدراجي حسموا نتيجة اللقاء تقريبا قبل بلوغ الدقائق العشر الأولى من المباراة وبالتالي كانت بقية الدقائق بمثابة مسايرة للمباراة.

على صعيد آخر شد الكاميروني أمينو بوبا الانتباه اليوم مع أول ظهور له حيث أشركه الفرنسي سيباستيان ديسابر كوسط ميدان دفاعي قبل أن يعيده إلى المحور وكأنه اراد أن يري جماهير الترجي سعة إمكانية لاعبه كعنصر مهم في التركيبة الفنية خلال قادم المواعيد. أما في ما يتعلق بنادي حمام الأنف فإن ما يجدر التوقف عنده هو نهاية السلسلة الوردية التي حققها الفريق على يدي نور الدين بوسنينة بما أن الهمهاما عادت لتنهزم بعد 6 جولات حققت خلالها 5 انتصارات وتعادلا. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.