الترجي الرياضي يتوج رسميا ببطولته الخامسة والعشرين

توج الترجي الرياضي الرياضي ببطولته الخامسة والعشرين عقب إطاحته بالاتحاد الرياضي المنستيري في ختام الجولة 28 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بهدف لصفر سجله حسين الراقد. نادي باب سويقة توج بطلا في 26 مناسبة كانت إحداها قبل الاستقلال لكن بطولته لموسم 1942 لا يتم احتسابها إلا جماهيريا خصوصا أن الجامعة التونسية لكرة القدم لا تقر في إحصاءاتها للبطولة و الكأس إلا ما لحق موسم 1955 – 1956 لذلك لم نقل البطولة السادسة والعشرين للمكشخين.

بالعودة إلى اللقاء قدم نادي باب سويقة مباراة هي الأسوأ في مسيرته للموسم الحالي إلا أنه كان كعادته بطلا ليحقق فوزا تعود به كلما استضاف الاتحاد الرياضي المنستيري ويتسلم زملاء حسين الراقد صاحب الهدف الوحيد في المباراة رمز البطولة الذي لم يطل الغياب عن خزائن نادي باب سويقة سوى موسم وحيد منذ بطولة 2008 – 2009.

تتويج الترجي الرياضي ببطولته الخامسة والعشرين ترك فرحة بالغة في صفوف العائلة الترجية حيث تحول اللاعبون من الملعب إلى حديقة المرحوم حسان بلخوجة أين تقاسم الفريق الفرحة مع أنصاره..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.