الترجي الرياضي: ود مع القناوية.. واتفاقات التجديد دون جديد

قيصر بن علي-

واجه الترجي الرياضي خلال فترة توقف النشاط منافسين من الصف الثاني في ظل اختياره البقاء في العاصمة والتربص بمركب المرحوم حسان بلخوجة.. ويبدو أنه اختيار من المدرب معين الشعباني الذي
آثر التباري مع فرق يفصل بينها وبين الترجي الرياضي فارق كبير وذلك بغاية التدرج في الرفع من النسق لاسيما وأن الفريق ركن إلى راحة مطولة.
 
وفي سياق متصل قرر نادي باب سويقة أن يختتم تحضيرات بالتباري مع مستقبل المرسى بملعب الحديقة وذلك يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة مساء لتكون آخر مقابلة ودية قبل عودة البطولة الوطنية.
 
من جهة أخرى لا يزال ملف تجديد عقود اللاعبين يراوح مكانه بما أن هيئة حمدي المدب اكتفت بتمديد آلي إلى غاية نهاية شهر سبتمبر وهي فترة يرى المسؤولون أنها كافية لانهاء المفاوضات والتعاقد مع كل من تتوفر فيه شروط البقاء. 
 
ومن المعلوم أن عقود كل من رامي الجريدي وإيهاب المباركي ومحمد علي اليعقوبي وخليل شمام وشمس الدين الذوادي وسامح الدربالي ورائد الفادع قد انتهت ولو أن الأمور حسمت بالنسبة للاعبين على الأقل حيث سيغادر المباركي في حل سبيله تماما كما هو الشأن لرائد الفادع.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.