الترجي الرياضي: ود مع الحمامات.. والدراجي يعود

انطلقت منذ قليل وتحديدا في الساعة الثانية بعد الظهر الحصة التدريبية الأخيرة للترجي الرياضي لحساب هذا الأسبوع.. حصة سيحاول خلالها الإطار الاستفادة من العناصر المتوفرة على ذمته للبحث عن بدائل قد يستنجد بها في الجولات القادمة كما كان الشأن مع متوسط الميدان الدفاعي الشاب غيلان الشعلالي الذي قاد الفريق إلى الانتنصار في الكلاسيكو الأخير..

مجموعة خالد بن يحيى تعاني عدة نقائص جراء غياب سبعة لاعبين بداعي الانتماء إلى المنتخبات الوطنية وعلى ذلك فإنها ستلاقي يوم غد نادي كرة القدم بالحمامات وديا لمزيد الإعداد للفترة المقبلة..

الترجي الرياضي فشل في الاتفاق مع فريق سبورتينغ بن عروس من أجل التباري وديا فغير وجهته نحو فريق الحمامات الذي سينزل ضيفا يوم غد الأحد على مركب المرحوم حسان بلخوجة في حدود الساعة الثانية بعد الزوال تمهيدا لملاقاة زملاء العربي جابر..

على صعيد آخر أكد لنا الدكتور ياسين بن أحمد طبيب نادي باب سويقة أن عودة المايسترو أسامة الدراجي باتت وشيكة حيث بات يفصله أسبوع فقط على العودة التدريجية التي ستكون بحصص خفيفة في قاعة تقوية العضلات..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.