الترجي الرياضي: وجوه بارزة ترافق المدب إلى دبي.. الشعباني يثبّت الدربالي.. والشعلالي أساسي

بقلم: أحمد الجمعي-
 
أجمع لاعبو الترجي الرياضي على أن الفرصة سانحة للترشح للدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق فعالياته يوم غد بالإمارات.
 
هذا الحلم الذي يراود كل التونسيين يبدأ من موعد الغد الذي سيجمع الأحمر والأصفر التونسي و العين الاماراتي. 
 
حمدي المدب رئيس الترجي والذي التحق يوم أمس بالوفد مرفوقا بعدة وجوه بارزة في تاريخ المكشخة، جلس مباشرة اثر وصوله مع اللاعبين والإطار الفني وحثهم على ضرورة خطف بطاقة الترشح للدور المقبل واللعب دون حسابات ورجولة مثلما حدث في مباراة العودة أمام الأهلي. 
 
ولاح الفريق في حضور بدني وذهني تام لتحصيل تحقيق الانتصار ولا مجال لديه لإهدار فوز تاريخي، والأكيد أن الإطار الفني سيحاول من جهة الحفاظ على استقرار وتوازن المجموعة ولكن عليه النظر إلى المستقبل القريب بعين الحكمة نظرا لتراكم الاستحقاقات القادمة ، ولدى الشعباني هامش واع من الاختيارات البشريّة والفنيّة لتجاوز المرحلة بسلام..
 
الشعباني وحسب آخر الأخبار التي وصلتنا من مقر إقامة الفريق من دبي،  درس جيدا المنافس الإماراتي وهو ما جعله يحافظ على نفس التركيبة في كل الخطوط تقريبا. 
 
ومن المنتظر أن يلعب الترجي غدا بالتشكيلة التالية:
 
معز بن شريفية – سامح الدربالي – شمس الذوادي – خليل شمام – أيمن بن محمد – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – غيلان الشعلالي – أنيس البدري – يوسف البلايلي – وطه ياسين الخنيسي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.