الترجي الرياضي: هل وصلت علاقة التراوي بدوسابر إلى مرحلة اللاعودة؟

شهدت الحصة التي أجراها الترجي الرياضي اليوم الاثنين 6 جانفي غياب متوسط الميدان مجدي التراوي دون أسباب واضحة خصوصا أنه تجاوز مخلفات الإصابة التي عانى منها وعاد إلى أجواء المباريات. التراوي كان خارج قائمة الـ18 لاعبا في لقاء السبت الماضي أمام قوافل قفصة فيما شاهده الكثيرون يغادر الملعب الأولمبي برادس مع انطلاق اللقاء في حركة احتجاجية على المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي وضعه خارج دائرة اهتماماته على ما يبدو.

متوسط ميدان الترجي الرياضي الذي ينتهي عقده في الصائفة المقبلة كان قاب قوسين أو أدنى من المغادرة في الميركاتو الصيفي قبل أن يتقرر الاحتفاظ به رفقة بعض العناصر ذات الخبرة في المجموعة بهدف دوري كاس أبطال إفريقيا إلا أن الفشل في القبض عليها دفع حمدي المدب إلى فرض التعويل على بعض اللاعبين الشبان من مخزون الفريق على غرار وسيم النغموشي ومعز عبود اللذين سيكون لهما دور كبير في وسط ميدان الأحمر والأصفر خلال قادم المواعيد.. ولنا عودة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.