الترجي الرياضي: موافقة على رحيل كوليبالي.. نحو التجديد للطالبي.. ومعز حسان يرفض عرض المدب

بقلم: أحمد الفقي-

علمت حقائق أون لاين أن المفاوضات بين الترجي الرياضي ومدافعه الشاب منتصر الطالبي باتت تسير في الطريق الصحيحة بعد أن تعطلت في الأسابيع الماضية نتيجة العرض الهزيل الذي قدم للاعب باعتبار أن هيئة الأحمر والأصفر اقترحت عليه أجرة شهرية بأربعة آلاف دينار.

المفاوضات عادت لتتقدم بخطوات إيجابية خصوصا بعد أن أبدى اللاعب استعدادا لامشروطا للاستمرار مع الفريق ليبقى التوقيع رهينا بتحسين العرض المالي.

معز حسان يرفض

أكد مصدر مقرب من إدارة الترجي الرياضي أن مفاوضات انتداب الحارس الدولي معز حسان قد توقفت خصوصا بعد أن رفض فكرة القدوم للاحتراف في تونس.

حارس النسور المعار من نادي نيس إلى فريق شاتورو الفرنسيين قدم موسما ناجحا في الدرجة الثانية الفرنسية وكان أحد أبرز اكتشافاتها للموسم الذي ودّعناه وهو ما جعله محط اهتمام عديد الأندية.

معز حسان بدا غير متحمس لفكرة اللعب في تونس فبعيدا عن لغة انتمائه إلى أحد الأندية المنافسة للترجي فإن الحارس لا يفكر في مغادرة الدوري الفرنسي على الأقل في المواسم القادمة لاسيما وأنه لا يزال صغيرا في السن.

كوليبالي فقط

وبالحديث عن الميركاتو حركية القادمين والمغادرين نشير إلى أن حمدي المدب قد وافق على رحيل متوسط الميدان الايفواري فوسيني كوليبالي خلال الميركاتو الشتوي الحالي خصوصا مع اهتمام شديد من اتحاد جدة السعودي للفوز بخدماته.

كوليبالي قد يرحل عن مركب المرحوم حسان بلخوجة خصوصا في ظل توفر البدلاء على غرار فرانك كوم وغيلان الشعلالي وأنيس البدري ومحمد علي منصر مع إمكانية عودة الفرجاني ساسي في صورة فكه للارتباط مع نادي النصر السعودي.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.