الترجي الرياضي: مهر الجبالي يناهز المليار.. موكوانا يمضي ويباشر.. وعرض جديد للشيخاوي

أحمد الفقي-
أكد وكيل اللاعبين مجدي المصراتي في تصريح لراديو “أي اف ام” أن الترجي الرياضي قد تقدم بعرض قيمته 500 ألف دينار إلى الاتحاد المنستيري من أجل ضم لاعب الرواق شهاب الجبالي.
ورفضت هيئة أمير الحيزم العرض المقدم من نادي باب سويقة لانتداب اللاعب مطالبة بالحصول على مبلغ يقارب المليون دينار.
وبالسؤال حول المطالب المالية لفريق عاصمة الرباط أكد مصدر خاص أن الفريق يرغب في الحصول على 800 ألف دينار وهو نفس سعر الذي حدد لرحيل الظهير الأيسر هشام بكار.
وينتظر أن تتقدم هيئة حمدي المدب بعرض جديد إلى هيئة الاتحاد المنستيري من أجل اقناعها بتسريح اللاعب فيما قد يكون لاعب أو اثنان من بين العناصر التي خرجت من حسابات كاردوزو ضمن الصفقة.
إلى ذلك أمضى المهاجم الجنوب افريقي الياس موكوانا رسميا لفائدة الترجي الرياضي بعد أن نجح أمس في الاختبار الطبي أما موعد مباشرته للتمارين سيكون اليوم في الحصة المفتوحة بمركب المرحوم حسان بلخوجة.
إلى ذلك علمت “حقائق أون لاين” أن هيئة الأحمر والأصفر قد تقدمت بعرض رسمي لنادي عجمان الاماراتي من أجل الحصول على خدمات متوسط الميدان الهجومي هيكل الشيخاوي فيما سيكون الجانب المالي المحدد الأساسي لإتمام الصفقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.