الترجي الرياضي: مصير التراوي يتهدد المساكني.. والدريدي لتأمين السفرة إلى نيروبي

من المنتظر أن تحسم هيئة الترجي الرياضي ملف تجديد العقود قبل السفر إلى نيروبي لمواجهة فريق غورماهيا الكيني في إطار دوري أبطال إفريقيا. هيئة الترجي الرياضي ستطرح على اللاعبين الذين تنوي تجديد التعاقد معهم ملف التمديد للاتفاق وإغلاق هذا الموضوع نهائيا من أجل مزيد التركيز على المراهنة المحلية على لقب البطولة فضلا عن التركيز على دوري أبطال إفريقيا حيث سيكون المجال الزمني ضيقا لغاية التوفيق بين المسابقتين.

حمدي المدب أكد أن إدارة الفريق على وعي باللاعبين الذين سيواصلون المسيرة مع النادي فيما أكد بعض المصادر أن نادي باب سويقة قد يستغني عن البعض ممن تنتهي عقودهم في موفى شهر جوان الحالي وفي مقدمتهم مجدي التراوي الذي بات فعليا خارج اهتمامات الفريق للفترة الصيفية.

ولئن كان التراوي خارج الاهتمامات فإن لاعبا آخر سيكون مرتبطا بجاهزية أسامة الدراجي ودخول الشاب شمس الدين الصامتي صلب الموضوع حيث يعتبر الكثيرون أن صناعة اللعب في الفريق حاضرا ومستقبلا ستكون من الدراجي إلى الصامتي الأمر الذي من شأنه أن ينهي أحلام المساكني في تمديد الرحلة مع الأحمر والأصفر إما في الصائفة الحالية أو صائفة 2015 على أقصى تقدير.

حسين الراقد وخليل شمام سيكونان ضمن أولويات الهيئة للتباحث في صيغة لتمديد التعاقد معهما بعد أن أثبتا جدارتهما بذلك رغم أن الفارق في التألق بين اللاعب يبدو شاسعا في ظل انتظام مردود الراقد وتذبذب أداء شمام في غياب منافسة جدية على مركزه.

من جهة أخرى يسافر غدا خميس الدريدي إلى نيروبي العاصمة الكينية لحسم المسألة التنظيمية المتعلقة بمباراة الفريق الأولى لحساب النسخة الجديدة من دوري الأبطال. الدريدي تعود تأمين كل مستلزمات رحلات الترجي الرياضي إلى الأدغال الإفريقية من ناحية النقل والإقامة والتأشيرات وملعب التمارين بما يؤمن للفريق كافة احتياجاته لينجح في سفراته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.