الترجي الرياضي: مزيان يستعد للرحيل.. والهيئة تفاضل بين العروض

أحمد الجمعي-


علمت "حقائق أون لاين" من مصادرها الخاصة داخل مركب المرحوم حسان بالخوجة أن إدارة باتت تفكر بصفة رسمية بخصوص مستقبل الجزائري عبد الرحمان مزيان مع الفريق  بعد فشل الاخير نسبيا
في تقديم الإضافة للخط الامامي للمكشخة و عدم قدرته على تعويض لاعبي الأروقة الذين رحلو الموسم الفارط على غرار أنيس البدري ويوسف البلايلي.  
 
و يأتي تذمر الهيئة المديرة للترجي من اللاعب بعد المردود الضعيف الذي قدمه مزيان في الآونة الأخيرة إضافة للجراية الكبيرة التي يتقاضاها  والإمتيازات الكبيرة المبرمة في عقده.
 
من جانب آخر فقد علمنا من مصادر خاصة أن فريق خارجي بصدد تجهيز عرض في الوقت الراهن لتقديمه لهيئة المدب من أجل التفريط في الجزائري عبد الرحمان مزيان،   و حسب آخر الأصداء التي وصلتنا تفيد بأن اجتماع مرتقب سيجمع مجلس إدارة الترجي في القريب العاجل  لإتخاذ قرار نهائي بخصوص هذا الموضوع  إما بإعطاء اللاعب فرصة جديدة أو التفريط فيه بصفة نهائية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.