الترجي الرياضي: كيبا سووي يتحدى الإصابة.. رودريغيز يتعافى.. وثابت يتخلى عن أومارو والشعلالي

أحمد الفقي-
سافر الترجي الرياضي التونسي اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 في الساعة 16.00 من مطار تونس قرطاج في رحلة طويلة إلى العاصمة التنزانية السابقة دار السلام.. ويسافر الوفد إلى الدوحة ثم إلى العاصمة الكينية نيروبي بعد راحة ب4 ساعات قبل الوصول إلى دار السلام بتنزانيا فجر الأربعاء.

ووجه الإطار الفني لنادي باب سويقة الدعوة إلى 22 لاعبا من بينهم المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز الذي تعافى من إصابة على مستوى الكاحل كانت سببا في غيابه عن مواجهة النجم الرياضي الساحلي.

وسجلت القائمة أيضا توجيه الدعوة إلى المهاجم الغامبي كيبا سووي الذي عانى من بعض الأوجاع التي لم تكن لتمثل عائقا أمام الاستعانة به في مواجهة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل.

وفي المقابل اختار طارق ثابت عدم توجيه الدعوة إلى الظهير الأيسر أسامة السهيلي وعزيز فلاح لاختيارات فنية ويوسوفو أومارو وغيلان الشعلالي لأسباب بدنية حيث لا يزالان عاجزين عن المشاركة في المباريات.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.