الترجي الرياضي: كرول يستعيد خدمات الدربالي ويانيك

بعد غياب طويل جراء الإصابة عاد يوم أمس المهاجم الكاميروني يانيك نيانغ والظهير الأيمن سامح الدربالي للتدرب مع المجموعة بصفة عادية بعد أن أتما مرحلة الإعداد البدني.. هذا الثنائي تعرض إلى إصابات متلاحقة هذا الموسم مما جعل الاعتماد على خدماتهما قليلا بيد أن عودتهما في هذا التوقيت مهمة للغاية خاصة في ما يتعلق بالكاميروني في ظل تعرض هيثم الجويني هداف الفريق في الأسابيع الأخيرة إلى إصابة أنهت موسمه.

مشاركة الثنائي الدربالي ويانيك في لقاء الغد أمام جريدة توزر تبقى بيد الفني الهولندي رود كرول الذي يبدو سائرا نحو التعويل على أحدهما خصوصا الكاميروني الذي ينتظر أن يبدأ اللقاء دون أن ينهيه.

رود كرول لا يمكن أن يكون إلا سعيدا وهو الذي يجد فريقه متقدما بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه في صراع التتويج بالبطولة ، في وقت تشهد فيه مجموعته عودة تدريجية للمصابين مما يؤشر على أن الترجي الرياضي سيدخل سباق دور المجموعتين من دوري أبطال إفريقيا مكتمل الصفوف ناهيك أن آخر الملتحقين سيكون هيثم الجويني الذي لن يتجاوز غيابه حدود ثمانية أشهر على أقصى تقدير حسب تأكيدات الدكتور ياسين بن أحمد طبيب الفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.