الترجي الرياضي: كاردوزو يلتقي المدب.. القاهري وكالادو يعززان الإطار الفني.. نوارة والذوادي يواصلان

أحمد الفقي-
وصل المدرب البرتغالي ميغال كاردوز مساء أمس الأربعاء 10 جانفي 2024 إلى تونس قبل أن يجمعه ظهر اليوم لقاء برئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب تم خلاله انهاء آخر التفاصيل في انتظار الإعلان الرسمي عن التعاقد معه والندوة الصحفية الخاصة بتقديمه لوسائل الإعلام.

وفي سياق متصل أكدت مصادر خاصة أن النية تتجه إلى اجراء بعض التعديلات صلب الإطار الفني من بينها ضم المدرب ثابت القاهري كمساعد للمدرب الجديد فضلا عن معد بدني برتغالي هو أنطونيو كالادو الذي سبق له أن عمل إلى جانب كاردوزو في 3 محطات هي اف سي نانت الفرنسي وسيلتا فيغو الاسباني وأيك أثينا اليوناني.

من جهة أخرى بات مؤكدا أن يتم الإبقاء على مدرب الحراس وسيم نوارة الذي استفاد من بروز الشاب أمان الله مميش فيما تشير آخر الأخبار إلى المدرب المساعد شمس الدين الذوادي قد يواصل بدوره.

من جانبه تلقى طارق ثابت عرضا للمواصلة في منصب المنادجر العام رد عليه بالموافقة في حين أن التمارين تم تأجيلها إلى يوم الاثنين حتى تتمكن الإدارة من تقديم الإطار الفني الجديد وتمكينه من فرصة للاطلاع على منشآت النادي والرصيد البشري وغيرها من التفاصيل..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.