الترجي الرياضي: عودة جماعية في النهائي.. هيثم عبيد يعتذر للمدب.. والهيئة تتفادى سخط الأنصار

أحمد الفقي-
ينتظر أن تسجل مجموعة المدرب معين الشعباني عودة شبه جماعية لبعض العناصر التي تغيبت عن مواجهة اليوم أمام اتحاد تطاوين على غرار المدافع الجزائري محمد أمين توقاي وثنائي خط وسط الميدان فوسيني كوليبالي ومحمد علي بن رمضان.

واستغنى الإطار الفني عن خدمات توقاي اليوم مخافة تعرضه لانذار ثالث قد يحرمه من خوض نهائي يوم الأحد أمام الأولمبي الباجي تماما كما هو الشأن لبن رمضان وكوليبالي اللذان أعفيا لأسباب وقائية مخافة تفاقم الإصابة التي يعانيان منها بما قد يؤثر على حضورهما في الفينال.

وبالعودة إلى مواجهة اليوم أكدت مصادر خاصة لـ"حقائق أون لاين" أن الاقتصار على المشتركين فقط في لقاء اليوم كان الهدف منه حماية اللاعبين والإطار الفني من الجماهير الغاضبة حتى لا تتأثر المعنويات أياما قليلة قبل موعد مصيري مع لقب الأميرة.

إلى ذلك تشير الأخبار التي بحوزتنا إلى أن رئيس الأحمر والأصفر حمدي المدب قد شرع في إعادة تهيئة البيت حيث تم التواصل مع ابن النادي هيثم عبيد من أجل الاشراف على سوق الانتقالات الصيفية الذي يبدو أنه قد اعتذر عن العرض بالنظر لتواجد بعض الأسماء التي قد يصعب معها النجاح.

ويبدو الترجي مقبلا على تعاقدات محترمة جدا في الصائفة المقبلة والتي سيستهلها بالمراهنة على لقب دوري أبطال العرب الذي سيلعب في شهر أوت المقبل بالمملكة العربية السعودية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.