الترجي الرياضي: عودة الهدوء إلى التمارين بعد التهجم على اللاعبين.. وعرض خيالي لمعين الشعباني

أحمد الفقي-
هاجم أحباء الترجي الرياضي يوم أمس الأول اللاعبين في أول حصة تدريبية أعقبت الهزيمة أمام الأهلي المصري في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي بملعب حمادي العقربي برادس.
 
أنصار نادي باب سويقة صبوا جام سخطهم على زملاء محمد علي بن رمضان حيث لم يستسيغوا الأداء والنتيجة أمام الغريم الأول على الصعيد الإفريقي غير أن سخط الأحباء لم يتماد إلى اعتداءات بالعنف على أيّ لاعب بخلاف ما ذهب إليه البعض.
 
وبعد أن عبروا عن غضبهم في حصة أمس الأول عاد الهدوء ليخيّم على الأجواء يوم أمس قبل أن يعود الأنصار مجددا عشية اليوم إلى مركب المرحوم حسان بلخوجة وذلك لشد أزر المجموعة وتحفيزها للعودة ببطاقة التأهل من القاهرة بالذات بالاهازيج والشماريخ وغيرها..
 
إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن مدرب الأحمر والأصفر معين الشعباني قد بات قريبا من مغادرة الفريق بغض النظر عن النتيجة التي سيعود بها من الأراضي المصرية بعد أن تلقى عرضا خياليا من أحد الأندية العربية.
 
ودون الغوص في التفاصيل فإن الشعباني بات متحفزا للمغادرة بالنظر إلى أن المقترح سيوفر له مبلغا يصل إلى نحو 3 ملايين دينار تونسي في الموسم الواحد وبالتالي يمكن التأكيد أن رحيله بات محسوما.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.