الترجي الرياضي: راحة خاصة للدوليين.. وظهور وارد للجمل في قفصة

بعد أن تمتعت المجموعة براحة خاطفة مباشرة بعد خوض مواجهة اتحاد قصور الساف ضمن الدور السادس عشر لكأس تونس عاد لاعبو الترجي الرياضي يوم أمس إلى أجواء التمارين حيث أجرى زملاء شمس الدين الذوادي حصة تدريبية صباحية..

وفي برنامج اليوم الأربعاء سيكون للفريق حصة مسائية بعد واحدة أولى صباحية خصصت للجانب البدني فيما سيتبقى في برنامج الأسبوع حصتان مسائيتان يوم غد الخميس ويوم الجمعة وأخرى صباحية يوم السبت قبل شد الرحال إلى قفصة لمواجهة سهم قصر قفصة في إطار الدور ثمن النهائي لكأس تونس والذي سيكون مداره ملعب قفصة المعشب..

راحة متفاوتة للدوليين

منح الإطار الفني للترجي الرياضي راحة متفاوتة للعناصر الدولية اثر العودة إلى تونس بعد انقضاء المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا للمحليين "شان رواندا 2016"..

عمار السويح قرر تمكين الظهير الأيمن إيهاب المباركي والمدافع علي المشاني بالإضافة إلى لاعب الرواق الهجومي آدم الرجايبي من راحة بيومين سيستأنفون في أعقابها التمارين مع الفريق..

أما سعد بقير فقد قرر الإطار الفني منحه راحة بيوم إضافي على اعتبار أنه الوحيد بين زملائه الذي خاض اللقاءات الأربعة للمنتخب الوطني في رواندا وبالتالي فهو بحاجة إلى بعض الراحة للقاء الأهل واستعادة الأنفاس قبل الانضمام إلى المجموعة للتركيز على الاستحقاقات المقبلة محليا وقاريا..

الجمل يباشر

ولئن منح زملاؤه راحة تمتد من يومين إلى ثلاثة أيام فقد حرم الحارس علي الجمل من نفس الامتياز بما أنه تواجد صباح اليوم من جديد صلب المجموعة..

الجمل تواجد من جديد من مركب المرحوم حسان بلخوجة الذي غادره في الصائفة المنقضية ليلتحق بصفوف اتحاد بم قردان قبل أن تفضي الحاجة لانتداب حارس جديد إلى استعادته..

حارس نادي باب سويقة تمت دعوته للالتحاق بالتمارين بغاية تجهيزه لمباراة يوم الأحد أمام سهم قصر قفصة بما أن معز بن شريفية لا يزال يتدرب على انفراد وهو الذي يشكو من إصابة قد تحرمه المشاركة في المواجهة المرتقبة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.